Blog Archive

Monday, January 28, 2008

I am legend فلم


شاهدت اخيرا فلم للمثل الامريكي (ول سمث) , من الناحية الفنية الفلم رائع وهو يصور شخص يبقى مع كلبه وحيدا بعد ان تفتك جرثومة ما بالبشر اتت نتيجة ابحاث لمحاربة السرطان , الجرثومة تحول البشر الى وحوش كاسرة كالفانباير مصاصي الدماء ,ويظهر البطل كمعتقد صرف بالعلم وملحد ولا يعترف بالاله وتأتي نتيجة الفلم بان هناك اله وقد كلفه الاله بانقاذ البشر من الهلاك ؟؟؟
لا اخفيكم انا قد تأثرت بالفلم للوهلة الاولى ولكن بعد ان ن عاد اللي صوابي و اتيت الى المنطق قلت لنفسي (ماذا دهاني انا اصلا لا ديني واعتقد بوجود مكون ذكي لهذا الكون , ولا اعتقد بالاديان !!!!)
هذا هو تأثير الاعلام يا ترى ؟ ماذا يقصد الغول الامريكي من انتاج هكذا افلام فلا يخفى دور الاعلام في التأثير على عقول البشر كما تأثرت وانا في صغري بفلم الرسالة الذي اخرجه مصطفى العقاد الذي قتل على ايدي احفاد نبي الاسلام !!!!

1 comment:

*الخاتــــIraqi Ladyـــووون* said...

رداً على تعليقك بمدونتي يا بوور عراقي أحب اكولك، إنه يا ريت تبطل تتكلم كأنك الوحيد اللي عندك عقل و إنه إحنا بلا عقول و لا ندري ماذا نفعل..
آني مو مجرد وحدة سمعت كلام و جاية تردده مثل الببغاء، أو وحدة ولدت و شافت الدنيا هيجي ماشية فلازم تمشي مثلها، آني وحدة عندي عقل مثل ما حضرتك عندك عقل و يا ريت تحترم هالشي..

بالنسبة للحديث اللي ذكرته يا أستاذ بوور عراقي فهو حديث ضعيف، و حتى إنَّ ابن حزم صنفه على إنه موضوع و لا يؤخذ به.. الأحاديث الضعيفة يؤخذ بها فقط في فضائل الأعمال..

و بعدين وجود أكثر من مذهب بالإسلام مالم تخالف العقيدة و إن كانت من مصادر صحيحة هو شيء إيجابي، و هناك حديث ضعيف أيضاً و يقول بعض العلماء بأنه موضوع يقول : " اختلاف أمتي رحمة" فلماذا لا تأخذ به أيضاً؟؟

و إذا جان عندك أي اعتراض يا ريت مو على مدونتي، خلينا نضحك بالمدونة مالي و هنا نناقش المواضيع اللي تعجبك على عيييني و رااسي، شنو رأيك؟